عبير الزهور عبير الزهور
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

استخدمات اللون الاسود(3)

 

 

استخدمات اللون الاسود

 

 قد يهمك من هو مخترع الساعة  و أشكال الساعة وأنواعها


وظائف:
في القرنين التاسع عشر والعشرين ، تم رسم العديد من الآلات والأجهزة ، الكبيرة والصغيرة ، باللون الأسود ، للتأكيد على وظائفها. وشملت هذه الهواتف ، آلات الخياطة ، البواخر ، قاطرات السكك الحديدية ، والسيارات. كانت فورد موديل تي ، أول سيارة ضخمة الإنتاج ، متوفرة فقط باللون الأسود من عام 1914 إلى عام 1926. من وسائل النقل ، نادراً ما كان يتم طلاء الطائرات فقط باللون الأسود.


قد يهمك رأس السنة الميلادية  و رأس السنة الجديدة حول العالم  و اغرب الاحتفالات في العالم بالسنة الجديدة


اجمل ما قيل عن اللون الاسود

اسود و ابيض:

غالبا ما يستخدم اللونين الأسود والأبيض لوصف الأضداد. خاصة الضوء والظلام والخير والشر. في الأدب القرون الوسطى ، عادة ما يمثل الفارس الأبيض الفضيلة ، الفارس الأسود شيء غامض وشرير. في الغرب الأمريكي ، كان البطل يرتدي قبعة بيضاء ، الشرير قبعة سوداء.
في لعبة الشطرنج الأصلية التي تم اختراعها في بلاد فارس أو الهند ، اختلفت ألوان الطرفين. الشطرنج الإيراني في القرن الثاني عشر في متحف نيويورك متروبوليتان للفنون ، يحتوي على قطع حمراء وخضراء. ولكن عندما تم استيراد اللعبة إلى أوروبا ، أصبحت الألوان ، التي تتوافق مع الثقافة الأوروبية ، سوداء وبيضاء.
لقد أظهرت الدراسات أن شيئًا مطبوعًا بحروف سوداء على الأبيض له سلطة أكبر مع القراء أكثر من أي لون آخر للطباعة.
في الفلسفة والحجج ، غالبًا ما توصف هذه المسألة باللونين الأبيض والأسود ، مما يعني أن القضية المطروحة هي ثنائية (وجود جانبين متعارضين وواضحين بلا أساس وسط).

قد يهمك أهم النصائح لأصحاب الطيبة الزائدة


اللون الأسود في اللبس

الأسود مرتبط عادة بالسرية.

كانت الغرفة السوداء تعبيرًا للمكتب الذي فتح سراً وقراءة البريد الدبلوماسي وكسر الرموز. كان لدى الملكة إليزابيث الأولى مكتب كهذا ، برئاسة أمينها السير فرانسيس فالسينجهام ، الذي نجح في كسر الرموز الإسبانية وكسر العديد من المؤامرات ضد الملكة. في فرنسا ، تم تأسيس مجلس الوزراء في مكتب البريد الفرنسي بواسطة لويس الثالث عشر لفتح البريد الدبلوماسي. تم إغلاقها خلال الثورة الفرنسية ولكن أعيد فتحها تحت نابليون الأول. وكانت إمبراطورية هابسبورغ والجمهورية الهولندية لديها غرف سوداء مماثلة.
أنشأت الولايات المتحدة غرفة سوداء سرية وقت السلم ، تسمى مكتب تشفير ، في عام 1919. تم تمويلها من قبل وزارة الخارجية والجيش ومتخفية كشركة تجارية في نيويورك. نجحت في كسر عدد من الرموز الدبلوماسية ، بما في ذلك مدونة الحكومة اليابانية. تم إغلاقه في عام 1929 بعد أن سحبت وزارة الخارجية التمويل ، عندما صرح وزير الدولة الجديد ، هنري ستيمسون ، أن “السادة لا يقرأون بريد بعضهم البعض”. كان مكتب الشفرات هو سلف وكالة الأمن القومي الأمريكية.
المشروع الأسود هو مشروع عسكري سري ، مثل فك تشفير إنجما أثناء الحرب العالمية الثانية ، أو عملية سرية لمكافحة المخدرات أو لسعة الشرطة.
العمليات السوداء هي عمليات سرية تقوم بها حكومة أو وكالة حكومية أو عسكرية.
أناقة – الأسود والأزياء
اللون الأسود هو اللون الأكثر شيوعًا بين الأناقة في أوروبا والولايات المتحدة ، يليه الفضة والذهب والأبيض.

أصبح لون لأول مرة لونًا عصريًا للرجال في أوروبا في القرن السابع عشر ، في محاكم إيطاليا وإسبانيا. (انظر التاريخ أعلاه). في القرن التاسع عشر ، كانت الموضة للرجال في الأعمال التجارية ولبس المساء ، في شكل معطف أسود ، الذي سقطت ذيله على ركبتيه. في المساء كان من المعتاد أن يترك الرجال النساء بعد العشاء للذهاب إلى غرفة خاصة للمدخنين للاستمتاع بالسيجار أو السجائر. هذا يعني أن ذيلهم في نهاية المطاف شم رائحة التبغ. وفقا للأسطورة ، في عام 1865 قام إدوارد السابع ، أمير ويلز آنذاك ، بخياطته بعمل سترة خاصة قصيرة التدخين. ثم تطورت سترة التدخين إلى سترة العشاء. مرة أخرى وفقا للأسطورة ، كان أول أمريكيين يرتدون السترة أعضاء في نادي Tuxedo في ولاية نيويورك. بعد ذلك أصبحت السترة معروفة باسم “توكسيدو” في الولايات المتحدة. لا يزال مصطلح “التدخين” يستخدم اليوم في روسيا وبلدان أخرى. كانت ملابس السهرة دائماً سوداء حتى الثلاثينيات ، عندما بدأ دوق وندسور في ارتداء بدلة السهرة التي كانت زرقاء داكنة جدًا. لقد فعل ذلك لأن بدلة السهرة السوداء تبدو خضراء في الضوء الاصطناعي ، في حين بدلة السهرة الزرقاء الداكنة تبدو سوداء أكثر من الأسود نفسه.

قد يهمك أنواع من الطعام لا يجب إعادة تسخينها في الميكروويف


لون أسود غامق

بالنسبة لأزياء النساء :

 كانت اللحظة الحاسمة هي اختراع الثوب الأسود البسيط من قبل Coco Chanel في عام 1926. بعد ذلك ، تم استخدام ثوب أسود طويل في المناسبات الرسمية ، في حين أن اللباس الأسود البسيط يمكن استخدامه في كل شيء آخر. وقال المصمم كارل لاغرفيلد ، الذي يفسر لماذا كان السود يتمتع بشعبية كبيرة ، “اللون الأسود هو اللون الذي يتناسب مع كل شيء. إذا كنت ترتدي اللون الأسود ، فأنت على يقين”. ذهبت التنانير صعودا وهبوطا وتغيير الموضات ، ولكن اللباس الأسود لم يفقد مكانته كعنصر أساسي لخزانة المرأة. وقال مصمم الأزياء كريستيان ديور: “الأناقة هي مزيج من التميز ، والطبيعية ، والرعاية ، والبساطة” ، والأناقة السوداء.

إن تعبير “X هو الأسود الجديد” هو إشارة إلى أحدث اتجاهات الموضة أو الموضة التي تعتبر خزانة ملابس أساسية طوال مدة هذا الاتجاه ، على أساس أن الأسود دائمًا ما يكون من المألوف. وقد اتخذت هذه العبارة على حياة خاصة بها ، وأصبح كليشيهات.

العديد من فناني الموسيقى الكلاسيكية والأوروبية الكلاسيكية ، بما في ذلك المطربين الفرنسيين إديث بياف وجولييت غريكو ، والعازف الكمان جوشوا بيل ، كانوا يرتدون اللون الأسود عادة على خشبة المسرح خلال العروض.

عادة ما يتم اختيار الزي الأسود كجزء من صورته أو شخصيته المسرحية ، أو لأنه لا يشتت انتباهه عن الموسيقى ، أو أحيانًا لأسباب سياسية. ارتدى المغني الريفي-الغربي جوني كاش دائما باللون الأسود على خشبة المسرح. في عام 1971 ، كتب كاش أغنية “الرجل الأسود” ليشرح له لماذا كان يرتدي هذا اللون: “نحن نقوم بخير عظيم أنا أفترض / في خطنا من سيارات البرق وملابس الهوى / ولكن فقط حتى يتم تذكيرنا يجب أن يكون الأشخاص الذين يتم احتجازهم / يجب أن يكون هناك رجل أسود. “

قد يهمك  كيفية تشكل قوس القزح و الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

 

مع تمنياتى بالسعادة

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عبير الزهور عبير الزهور مدونه مصرية وصاحبه موقع عبير الزهوروهى مدونة تتمتع بالتميزوالخفة فى محتواها وافكارها تخاطب الجميع ومن كل الفئات والاعمار وتهتم بجميع المجالات وتسعى لطرح موضوعات متنوعه ومختلفه وشيقة

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عبير الزهور