أخر الاخبار

البحر المرعب والجزيرة الغامضة

قصص رعب مكتوبة

منذ العصور القديمة ، روى البحارة العديد من قصص الرعب التي حدثت لهم خلال رحلاتهم البحرية.

تتراوح هذه القصص من القصص الخيالية إلى أحداث الحياة الحقيقية المروعة التي حدثت بالفعل.

تتضمن هذه القصص العديد من المخلوقات الغريبة والمخلوقات البحرية الغامضة التي يزعم البعض أنها تعيش في أعماق البحار. في هذا المقال سنخبرك بقصة مذهلة يرويها بحار اختفى في البحر

الأسود

قصص رعب تخوف موت

الجزيرة الغامضة

يقولون إن البحر الأسود غامض ومرعب ، لكنني لم أفكر مطلقًا في أنني سأختبر مثل هذه التجربة المرعبة. فقد القارب الذي كنت أعمل عليه في البحر الأسود الليلة الماضية. أعمل كمهندس ميكانيكي على متن قارب وكنت نائمًا عندما بدأت الرياح تهب بشدة. استيقظت على صوت العاصفة ، لكن لم أجد أحدًا على ظهر السفينة. اهتز البحر بشدة وانعكس صوت رهيب من جدران السفينة. لا أستطيع أن أفعل أي شيء. كل ما فعلته هو الصراخ على الطاقم رغم أنني لم أستطع سماع صوتي بسبب الرياح العاتية

قصص رعب مكتوبة قصيرة

بعد ساعات قليلة ، وصل القارب إلى شاطئ جزيرة منعزلة. تعرضت السفينة لأضرار بالغة من الأسفل ويمكن أن تغرق بسهولة إذا أبحرت دون إجراء الإصلاحات اللازمة. على الرغم من أنني نظرت إلى الخريطة البحرية على السفينة ، إلا أنني كنت متأكدًا من عدم وجود جزر في هذه المنطقة ، ولكن هناك جزيرة ، ولا يزال من المدهش جدًا وجود أشخاص يعيشون في هذه الجزيرة. نظروا إلينا بغرابة ، عيونهم حمراء متوهجة. هذا المكان ليس آمنًا كما يبدو. كما أنني لاحظت وجود سمكة سامة في الرمال البيضاء على الشاطئ ، ورغم تناول السكان المحليين للسم إلا أنهم لم يصابوا بأي ضرر وبدا أنهم محصنون ضد سم هذه الأسماك

قصص رعب عن الجن

قررت أنا وبعض أفراد الطاقم الذين نجوا معي عدم التعامل مع السكان المحليين واتخاذ الاحتياطات لأن الجزيرة لم يتم اكتشافها وهؤلاء الأشخاص ليس لديهم اتصال بالعالم الخارجي ولا يعرفون شيئًا عنهم كما فعلنا. بدأنا في تقييم الإصلاحات على القارب ، وبعد ثلاثة أيام على الجزيرة مروا بسلام ، ثم بدأت الأمور تتغير تدريجيًا ، وسمعنا أصواتًا غريبة ورأينا شخصيات تتحرك. بدأنا نشك في أن الناس على الجزيرة قرروا معرفة ذلك ، وذهبت أنا وزملائي لاستكشاف الجزيرة ووجدنا مدينة مهجورة في الغابة لا يبدو أنها تنتمي إلى السكان الذين رأيناهم على الشاطئ اليوم. وصلنا إلى الجزيرة وفي أثناء استكشاف القرية ، مر الوقت حتى حل الظلام وبدأنا نرى الأشباح في كل مكان حولنا مرة أخرى

قصص رعب طويلة

سمعت خطى تقترب ببطء ، عندما استدرت لأرى مصدر الضوضاء لم أجد شيئًا. لم يكن هناك أحد في الجوار ، ولا حتى حيوان ، لكن الضجيج لم يتوقف. وبدأت أشعر بشيء يتبعني في الظلام. بدأ الخوف يغمرني ولم يكن لدي مكان أسير فيه. فجأة ، ظننت أنني رأيت سيارة
غامضة تظهر في الظلام ، تقترب مني بسرعة.لم أستطع التحرك ، أصبت بالدوار والخوف ، لكن عندما كان على بعد خطوات قليلة مني ، اختفى فجأة. لم أكن متأكدًا مما حدث ، لكنني اعتقدت بشدة أن هناك خطأ ما في هذه الجزيرة

عدت إلى الشاطئ والشاطئ الذي كان معي وهناك التقينا بزملائنا الذين كانوا خائفين أيضًا. أخبروني أنهم سمعوا شيئًا يلاحقهم في الغابة ورأوا أشياء غريبة في الليل. كان الجميع خائفين وخائفين.لقد تمكنا منإجراء الإصلاحات اللازمة للسفينة حيثماأمكن ذلك والتأكد من أن
صالحة للإبحارومع ذلك،أثناء التجديد، لاحظنا أن السكان المحليين يراقبوننا ويعطوننا مظهرًا غريبًا وغير ودي.لقد أدركنا أن شيئًا خطيرًا كان يحدث في هذه الجزيرة ولم نكنننتظر حتى يأتي شخص ماوينقذنا من هنا.

لذلك قررنا الإبحار بالسفينة التي تم إصلاحها في أسرع وقت ممكن لكن تقطعت بهم السبل في الجزيرةبدأت أشياء غريبة تحدث من حولنا بسرعة وتواتر متزايد،سمعنا أصواتًا مروعة قادمة من الغابة وشعرنا أننا محاصرون من جميع الجهاتلم نكن نعرف ما الذييجري وكان الجميعخائفينوفجأة رأينا أشياء غريبة تظهر في الماء بجوار القارب.بدت هذه المخلوقات وكأنها مخلوقات بحرية، لكنها كانت غير طبيعية ومرعبةفي تلك اللحظة، شعرت أن كل شيء من حولنا كان ضدنا ،ضد سكان الجزر والمخلوقات البحرية

لم نستطع

التحرك

وكان هناك مياه رهيبة بيننا وبين القارببدأت أشياء غريبة تقترب وتحيط بنا من جميعالجهات.رأيناعينيهالحمراوينالمخيفتينوجسمهالغريبيتحركانبشكل غير طبيعيلقد أصبح الأمر مخيفًا للغاية ولم يكن لدينا خيار سوى الاتصالبـ
والصراخفجأة سمعنا ضوضاءعاليةوقوية من بعيد.بدا الصوت مثل الحوت وكان الأمل الوحيد للإنقاذ.فيالحقيقة ظهر حوت ضخم في الماء وبدأ يحيط بنا ويحمينا من الأشياء الغريبة. بدأ الحوت فيم هاجمة المخلوقات الفضائية وقتلها بطرق

مروعة.

بعد بضع دقائق اختفت الكائنات الفضائية تمامًا ولم نشعر بالتهديد بعد الآن

قصص رعب حدثت بالفعل

تمكنا بعد ذلك من ركوب السفينة مرة أخرى و المغادرة بأمان،لكن الرعب الذي شعرنا به لن يُنسى أبدًا.بعد العودة إلى المنزل بأمان، تم الإبلاغ عن هذه الجزيرة الغامضة وتم إرسال فريق من العلماء للتحقق مما كان يحدث هناك وبعد فترة علمت أن العلماء عندما وصلوا إلى المكان الذي حددناه لهم ، لم يجدوا بالضبط ماكانوا يبحثون عن،كل جزيرة،قرى حمراء مهجورة ،ظلال،أشباح،أصوات غريبة ،أسماك ومخلوقات بحرية غريبة،وأخيراً الجزيرة نفسها –حتى لولم تكن موجودة ،فقد يكون كل شيء رأيته أنا