https://www.abeera2022.com/?m=1 موقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي
عبير الزهور عبير الزهور
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

موقع تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

 

افضل 5 مواقع مجانية للتحرير والتعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي

ازاي اعمل تصميم بالذكاء الاصطناعي؟

 قد يهمك كيف امنع ارسال طلبات الصداقة فى الفيس بوك 


مواقع مجانية للتحرير والتعديل على الصور

كيف احول صورتي الى الذكاء الاصطناعي؟


بفضل التطور الرهيب الذي شهدته تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أصبح من السهل الحصول على صور احترافية وعالية الجودة حتى بدون أن نكون على قدر كبير من الخبرة في مجال التحرير والتعديل على الصور. بالتأكيد برنامج فوتوشوب “
Photoshop” هو برنامج تحرير رائع وشامل وكامل المزايا ولكنه صعب للغاية ويحتوي على كم رهيب من الأدوات والعناصر الاحترافية التي تتطلب التعليم والتدريب والفهم قبل أن تتمكن من استخدامه والاستفادة من مميزاته.

قد يهمك  طريقة استرجاع شكل صفحة الفيس بوك

قد يهمك   اعدادات الفيسبوك وطريقة اخفاء التعليقات   و  الاعجابات على فيس بوك 



برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا


لحسن الحظ، أن هناك العديد من مواقع الويب المجانية والمدفوعة التي تسمح لك بالتعديل على صورك وتحريرها بسهولة شديدة ودون أي عناء. بعضها يتيح لك القدرة على تغيير الصورة رأساً على عقب بنقرة زر واحدة بفضل الفلاتر والمُرشحات التي تم إعدادها بشكل مُسبق .


مواقع مجانية للتحرير والتعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي


الأخبار الجيدة أن هذه المواقع لا تتطلب "الكثير" من الخبرة ولكنها ستتيح لك القدرة على تجميل صورك وتحسين إضاءتها والتخلص من أي نسبة تشويش تتسبب في تشويهها وضبط ومعايرة ألوانها والمزيد من التغييرات الاحترافية. 

اسمحوا لنا ألا نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك لأننا ننوي من خلال هذه المقالة أن نستعرض لكم أفضل المواقع المجانية للتحرير والتعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي.

 قد يهمك معرفة تاريخ انشاء حساب الفيس بوك و  توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء


موقع الذكاء الاصطناعي لرسم الصور

ما هي تطبيقات الذكاء الاصطناعي؟

 

1LunaPic

موقع LunaPic عبارة عن أداة مستقلة بذاتها تتيح لك القدرة على تصحيح وترميم صورك بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي. من أجل استخدام موقع LunaPic فكل ما عليك فعله هو رفع صورتك على الموقع والاختيار من بين أدوات التحرير المختلفة وتنتظر لحظات قليلة حتى ينتهي الذكاء الاصطناعي من تعديل وترميم الصورة من أجلك. 

 

بغض النظر عن كونه متاح على هيئة إضافة لمتصفح فايرفوكس، فهو يمنحك الكثير من أدوات التحرير التي تتماشى من مستوى المبتدئ والمحترف على حد سواء. من خلال هذا الموقع يمكنك تحرير صورك بالشكل الذي ترغب به سواء كنت تريد ضبط معدل الإضاءة أو إضافة بعض المرشحات والفلاتر أو ضبط مستويات التباين والمزيد من عناصر التحرير الأخرى لدرجة أنه يمكنك إنشاء رسوم متحركة وصور GIF


 تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي اونلاين

 

مثله مثل برنامج فوتوشوب أو أي برنامج أخر لتحرير الصور يتيح لك القدرة على اقتصاص الأجزاء الغير مرغوب فيها من الصور أو تدوير الصورة أو إزالة الخلفية أو إزالة السماء وبمجرد أن تنتهي يمكنك مشاركة الصور مباشرةً من داخل الموقع على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


2- Hotpot Tools

موقع Hotpot Tools هو مثال رائع على أفضل المواقع المجانية للتحرير والتعديل على الصور بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكنك دمج واجهة البرمجيات المخصصة بالموقع بداخل موقعك الخاص أو الاختيار من بين أدوات التحرير المتقدمة التي من بينها صانع الفنون بالذكاء الاصطناعي أو تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي أو ترميم الصور وتحسينها أو إزالة الخلفية أو التكبير الرسومي أو إزالة الكائنات والأشياء من الصور أو تخصيص الفنون والمزيد من عناصر التحرير الأخرى المدعومة جميعها بالذكاء الاصطناعي. 

 

على الرغم من احتواء الموقع على كم كبير من أدوات التعديل على الصور إلا أنه يركز بشكل كبير على تحويل الصور إلى صور ورسومات فنية. ومع ذلك إذا كنت تريد تحسين أو ترميم بعض صورك القديمة أو التخلص من الأشياء التي تتسبب في تشويش الصورة فهذا الموقع أكثر من رائع ومجاني وينبغي أن تبدأ به قبل أي موقع أخر.

موقع  Pixlrلتعديل الصور بالذكاء الصناعي

 قد يهمك كيف اعرف من زار بروفايلك في الواتس اب للاندرويد


3- Pixlr

أما موقع Pixlr فهو عبارة عن محرر صور أونلاين يعتمد أيضاً على الذكاء الاصطناعي من أجل اكتشاف الأخطاء والتشوهات وترميم الصور تلقائياً وبنقرة زر واحدة. ولكن بمجرد أن تقوم بفتح الموقع ستلاحظ أنه يوفر أكثر من وضع واحد للتحرير على الصور: الوضع الأول وهو Quick and easy design وهو الوضع الأسرع الذي يمكنك الاعتماد عليه إذا كنت تريد أن تقوم بعمليات تحرير سريعة وبسيطة على صورك. أما الوضع الثاني وهو الوضع المتقدم Advanced Photo Editor والتي تسمح لك بإزالة الخلفية من الصور وإضافة عوامل تصفية أو إنشاء صور ورسوم متحركة GIF والمزيد من التأثيرات الأخرى. 

 

أما إذا كنت مستعد على التضحية بالقليل من المال فسوف تحصل على الإصدار المدفوع من الأداة التي توفر لك الكثير من المزايا المتطورة مثل البرامج التعليمية والإرشادية للتعلم وتراكبات الصور وآلاف التأثيرات الاحترافية وبعض عناصر التحرير والتعديل على الصور النادرة والأكثر احترافية. جدير بالذكر أن الإصدار المدفوع يتيح لك بسهولة تحميل صورك من على الخدمات السحابية مثل جوجل درايف أو Dropbox وهي ميزة رائعة إذا كنت تريد إضافة بعض التعديلات البسيطة على صورك الشخصية بسهولة وسرعة.


4- Autoenhance.ai

إذا كانت خبرتك شبه معدومة تماماً في التحرير والتعديل على الصور على الرغم من أنك تريد تحويل صورك وتحسينها فيجب أن تضع على رأس أولوياتك موقع Autoenhance.ai والأفضل من ذلك أن الموقع يوفر واجهة API يُمكن دمجها في تطبيقاتك لسهولة الوصول إلى أدوات التحرير بسهولة. 

 

على الرغم من أن الموقع مجاني تماماً ولكن هذا مع أول 15 صورة فقط وبعد ذلك ستضطر على عمل حساب والاشتراك في الخدمة المدفوعة. طريقة التعامل مع الموقع سهلة للغاية وبديهية ولا تتطلب أي خبرة، فقط قم برفع صورتك إلى الموقع وسيعمل الموقع بشكل تلقائي على تحسينها بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

5- Fotor

Fotor هو واحد من أفضل مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت المجانية التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي. المحرر المجاني يتيح لك الوصول إلى العديد من أدوات التحرير وإجراء كم هائل من التغييرات والتعديلات على صورك بسهولة. أما إذا كنت مستعد على التضحية بالمال والحصول على Fotor Pro فسوف تحصل على بعض المزايا الاحترافية والتي من أهمها المرشحات والفلاتر والتأثيرات الرائعة التي يُمكن إضافتها بنقرة زر واحدة. 

 قد يهمك أفعال تعرض حسابك على واتساب إلى الحظر أو الإيقاف


بالطبع ستكون مُضطر على التسجيل أولاً في الموقع أو على الأقل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك وبشكل مجاني تماماً ستكون قادراً على إزالة الخلفية من الصور واقتصاص الأجزاء الغير مرغوب فيها من صورك وإزالة التجاعيد والتخلص من الشوائب والكائنات والأشياء التي تتسبب في تشويه الصور أو بنقرة زر واحدة يمكنك الحصول على مُحسن الصور بالذكاء الاصطناعي. جدير بالذكر أن Fotor متاح أيضاً على هيئة تطبيق متوفر لنظام iOS وأندرويد وهو من أفضل التطبيقات الاحترافية في مجاله. 

 

أيضاً يحتوي التطبيق على منحني تعليمي رائع بالصور والإرشادات التي تساعدك على فهم جميع الأدوات ومعرفة وظائفها وكيف يمكن الاستفادة منها في الحصول على صور عالية الجودة وبالتالي إذا كنت جديد على عالم تحرير الصور فلا داعي للقلق إطلاقاً ولكن فقط كل ما تحتاج إليه هو الاشتراك في الخدمة المدفوعة التي يوفرها موقع Fotor.
موقع الصور بالذكاء الاصطناعي



الخاتمة


كنا في الماضي نضطر على الاستعانة بمن هم لديهم خبرة في برامج التحرير والتعديل على الصور مثل الفوتوشوب من أجل الحصول على صور شخصية عالية الجودة تسمح لنا بمشاركتها مع أصدقائنا وأفراد عائلاتنا. ولكن كل هذا تغير الآن بفضل أدوات التحرير عبر الإنترنت التي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين وتعزيز دقة وجمال الصور وإضافة العديد من التأثيرات والمرشحات بنقرة زر واحدة. 

 

نعم، أنت لم تعد تحتاج إلى شراء برامج بمئات الدولارات لتجد نفسك تائهاً في بحر من الأدوات المعقدة. اليوم، يمكنك الاعتماد على أي من المواقع التي تناولناها معكم من خلال هذا التقرير والبدء في تحرير صورك بالشكل الذي ترغب به ومجاناً.

 

مع تمنياتى بالسعادة

 

عن الكاتب

المشتاقه الى الجنة ♡عبير الزهور ♡ زيارة موقع عبير الزهور

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

عبير الزهور