إعداد اللغة HTML/JavaScript أدسنس

القائمة الرئيسية

الصفحات

 


مواصفات ايفون 13 برو ماكس ولماذا سعره غالي

 

 قد يهمك مميزات خرافيه مخفيه في هواتف سامسونج و سامسونج و اكواد سامسونج 


مواصفات ايفون 13 برو ماكس

 

 

 حماية شاشة ايفون 13 برو max

iPhone 13 Pro Max

 هو هاتف متطور يبلغ سعره 1800 دولار. الثمن الباهظ تبرره الميزات والمواصفات الجديدة للهاتف.

 

يحتوي iPhone 13 Pro Max على قائمة رائعة من المواصفات والميزات التي تبرر ارتفاع سعره. الميزة الأكثر بروزًا هي تقنية المسح ثلاثي الأبعاد للوجه التي تجعل من الصعب اختراق هويتك أو انتحالها.

 


كما أن لديها مودم 5G لسرعات إنترنت فائقة السرعة.

 تدوم البطارية لمدة تصل إلى 30 ساعة بشحنة واحدة فقط وهي أطول بكثير من الهواتف الأخرى في فئتها. كما أن لديها كاميرا محسّنة بدقة 12 ميجابكسل وإمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K ، مما يجعلها مثالية لهواة التصوير الفوتوغرافي.

 

ليس من المستغرب أن يكلف iPhone 13 Pro Max 1899.00 دولارًا. إنه أغلى هاتف Apple على الإطلاق ولديه بعض الميزات الجديدة التي تستحق الثمن.

دقة كاميرا ايفون 13 برو max


يحتوي هاتف iPhone 13 Pro Max الجديد على كاميرا ثلاثية العدسات توفر صورًا بجودة ممتازة في الإضاءة المنخفضة. يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة OLED بدقة 3120 × 1440 بكسل وكثافة بكسل 458 بكسل في البوصة. كما أن عمر البطارية يصل إلى 5 ساعات على 4G LTE و 12 ساعة على Wi-Fi وما يصل إلى 30 ساعة على دفق الصوت عبر Bluetooth.

 

 في هذه المقالة ، سنناقش سبب كون iPhone 13 Pro Max باهظ الثمن وما هي الميزات التي يقدمها مقابل سعره.

 كاميرا ايفون ١٣ برو ماكس

قد يهمك كيف أفتح هاتفي بعد نسيان رمز PIN الخاص به؟


iPhone 13 Pro Max

 هو أغلى iPhone صنع على الإطلاق. يكلف 1899 دولارًا لطراز 256 جيجابايت. أغلى طراز من Apple يزيد بنحو 1300 دولار عن متوسط تكلفة iPhone.

 

لطالما اشتهرت Apple بمنتجاتها وخدماتها عالية الجودة التي تجعلها واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم. لدى الشركة الكثير لتقدمه بمنتجها الجديد ولكنها لا تخلو من عيوبها. سعر هذا الهاتف هو ما يجعله مختلفًا تمامًا عن الهواتف الأخرى في السوق ويجعله يبدو أيضًا وكأنه منتج باهظ الثمن لا يحتاجه أحد أو يرغب في شرائه.

 

iPhone 13 Pro Max هو أحدث إصدار من Apple. إنه أغلى من بعض الموديلات السابقة لأنه يحتوي على بعض الميزات الجديدة التي تجعله متميزًا عن سابقاته.

 قد يهمك أسهل طريقة نقل واتساب من اندرويد الى ايفون


يعد iPhone 13 Pro Max أحد أغلى أجهزة iPhone التي أصدرتها شركة Apple. يأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة التي تجعله يبرز عن سابقاته ويبرر سعره المرتفع.

 

 

يعد iPhone 13 Pro Max أحد أغلى الهواتف الذكية في السوق. يبلغ سعره 1699 دولارًا ولديه الكثير لتقدمه.

 سعر هاتف ايفون ١٣ برو ماكس

iPhone 13 Pro Max هو أحدث هاتف رائد من Apple. إنه يوفر الكثير من الميزات التي لا تتوفر على أي هاتف ذكي آخر ، مما يجعله باهظ الثمن.

 

يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة بدقة 1440 × 2960 ويتميز بتصميم كامل الشاشة مثل سابقه iPhone XS Max.

 

كما أن لديها شريحة A13 Bionic قوية مثل شريحة A12 Bionic على iPhone XS Max وتدعم مساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت للتطبيقات والألعاب.

 

 سعر هاتف ايفون ١٣ برو ماكس

iPhone 13 Pro Max هو أحدث جهاز من Apple من المقرر إطلاقه في 20 سبتمبر. سيحصل هذا الهاتف على أفضل ما في العالمين ، حيث يجمع بين ميزات جهازiPadوالكمبيوتر المحمول. يبلغ سعر iPhone 13 Pro Max 1499 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق في 10 سبتمبر.

 قد يهمك  بالجوال سامسونجpdfكيف اعمل ملف و كيف احمل ملف PDF على الايفون


يعتبر iPhone 13 Pro Max باهظ الثمن لأنه جهاز متطور للغاية به ميزات غير متوفرة بعد في الأجهزة الأخرى. يتميز iPhone 13 Pro Max أيضًا بتصميم كامل الشاشة مما يجعل تصنيعه أكثر تكلفة من الموديلات السابقة.

 شاشة ايفون ١٣ برو max

 

 

iPhone 13 Pro Max هو هاتف جديد من Apple ، وهو أغلى هاتف في تاريخ الشركة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا الهاتف باهظ الثمن ، ولكن هناك بعض الأسباب التي تبرز أكثر من غيرها.

 السبب الأول وراء ارتفاع سعر هذا الهاتف هو ميزاته. يأتي iPhone 13 Pro Max مزودًا بميزات لا توجد عادةً إلا في الهواتف باهظة الثمن ، مثل شاشة عرض كاملة وكاميرا ثلاثية العدسات. هذه الميزات تجعله أحد أكثر الهواتف تطوراً في السوق اليوم.

 

سبب آخر لارتفاع سعره يرجع إلى المواد المستخدمة في صنعه. يحتوي iPhone 13 Pro Max على غطاء مصنوع من السيراميك ، مما يجعله أقوى بكثير من الحالات الأخرى مثل الألومنيوم أو البلاستيك.  

 

 قد يهمك الغاء جميع خدمات فودافون  و افضل متصفح للايفون  حجب المواقع الاباحية من الهاتف نهائيا

 

أعلنت شركة آبل عن هاتف iPhone 13 Pro Max الجديد. الهاتف ليس مجرد ترقية لـ iPhone 13 ، ولكنه أيضًا بديل لـ iPhone 11 Pro و 11 Pro Max. الهاتف غالي الثمن بسبب ميزاته الممتازة.

 سعر شاشة ايفون 13 برو max

قد يهمك  طريقة عمل ميزة "حظر المكالمات" الجديدة في الأيفون



الميزة الأبرز لهذا الهاتف:

 هي عمر البطارية. يمكن أن تستمر حتى يومين بشحنة واحدة ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاد بطاريتك في أي وقت أثناء النهار أو الليل. هذا مفيد حقًا إذا كنت تستخدم هاتفك للعمل أو المدرسة وليس لديك وقت لشحنه طوال اليوم.

 

الميزة الأخرى التي تجعل هذا الهاتف باهظ الثمن هي عدسة الكاميرا. يحتوي على نظام ثلاثي العدسات مع عدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل ،

 

يعد iPhone 13 Pro Max من أفضل الأجهزة. مع ارتفاع سعره ، ليس من المستغرب أن يتساءل الكثيرون عن السعر. تعتمد تكلفة الهاتف على الطراز الذي ترغب في شرائه وأيضًا الناقل الذي تريد استخدامه.

 قد يهمك طريقة تفعيل حسابين واتس أب على نفس الهاتف و تشغيل الواتساب على جهازين بنفس الرقم للايفون


تبدأ تكلفة iPhone 13 Pro Max من 1000 دولار للطراز الأساسي بدون عقد ناقل. بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من السعة التخزينية ، سيتعين عليهم دفع 1150 دولارًا لإصدار 256 جيجابايت و 1200 دولارًا مقابل 512 جيجابايت للتخزين. سيكون أغلى طراز هو 1350 دولارًا إذا اخترت إضافة عقد ناقل مع AT&T أو Verizon Wireless. كل هذه الأسعار بالدولار الأمريكي ولا تشمل الضرائب أو تكاليف الشحن.

 سعر شاشه ايفون 13 برو ماكس

مع تمنياتى بالسعادة

 

تعليقات

التنقل السريع